ELBAHRWELKOPTAN

الفن للفن والفن للمجتمع مصطفى القبطان
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الوجه الجديد ميار الغيطى تتالق !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Galaxy_Dodo

avatar

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: الوجه الجديد ميار الغيطى تتالق !!   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 7:26 pm

2008-09-24 - إتفقت آراء معظم نقاد السينما والتلفزيون على إعتبار الوجه الجديد ميار الغيطي مفاجأة رمضان بإمتياز حيث تتألق في ثلاثة أعمال درامية تلفزيونية تعرضها القنوات الفضائية العربية بمناسبة الشهر الكريم .
وتتألق الفنانة الشابة بصفة خاصة في تجسيدها لشخصية شوقية الأخت الصغرى لشروق داليا البحيري في مسلسل بنت من الزمن ده ، ويتطرق المسلسل إلى قضايا أولاد الشوارع الذين يولدون في عشوائية وسط الفقر والجهل .
وتجسد شروق الفتاة التي تسعى للحصول على مهنة شريفة بالرغم من الضغوط التي تتعرض لها لتمتهن السرقة ولا تيأس أبدا ، فيما أختها شوقية التي تجسد دورها ببراعة ميار ، تتعرض للإنحراف .
كما يكتشف الجمهور العربي جوانب أخرى من مواهب ميار في المسلسلين قلب ميت و الحب والرعب . وكانت ميار الغيطي نالت الإعجاب عن أدائها المتميز في أول فيلم سينمائي لها مع النجم تامر حسني وهو كابتن هيما حيث تلعب دور أخت تامر الذي يضحي من أجلها وتجمعهما مواقف كوميدية وإستعراضية .
وتقول ميار ، الطالبة بكلية الإعلام ، إن الفيلم له مذاق خاص حيث يحكي على علاقة الأخ بأخته وهو مضمون جديد في الأفلام وسعادتها كانت بالغة بالوقوف أمام النجم تامر حسني وأن المخرج نصر محروس كان حريصا على تقديم دماء جديدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوجه الجديد ميار الغيطى تتالق !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ELBAHRWELKOPTAN :: فنون السنيما :: اخبار النجوم ممثلين &مطربين-
انتقل الى: