ELBAHRWELKOPTAN

الفن للفن والفن للمجتمع مصطفى القبطان
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اتهاام الفنانة سلاف فواخرجى !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Galaxy_Dodo

avatar

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: اتهاام الفنانة سلاف فواخرجى !!!   الأحد سبتمبر 14, 2008 8:50 am

فجّر مسلسل "إسأل روحك" مشكلة بين المخرج نجدت أنزور والفنانة سلاف فواخرجي، وصلت الى المحاكم بعدما رفع ضدها دعوى تشهير وإساءة سمعة!

كيف بدأت المشكلة ومن بدأها؟ بدأت المشكلة عندما أطلقت سلاف قبل أيام تصريحات للصحافة السورية تقول فيها أن هذا المشروع هو حلم حياتها وأيضاً حلم حياة المخرجة زوجها المخرج وائل رمضان ومؤلفته أمها ابتسام أديب، وأن المخرج نجدت أنزور أُعجب بالفكرة، فقرر إنتاجه عن طريق شركة "بانة للإنتاج". مشيرة الى إن الشركة هي لأنزور ولعماد ضحية وتبين أن لهما شريكاً لبنانياً هو مفيد الرفاعي.





وتابعت أنهم صوروا الحلقة الأولى وكانت بشهادة الجميع مميزة، لكن المفاجىء كان اخفاء اسم المحطة التي اشترت العمل وكأنه سرّ عسكري، وانتقدت الإعلان عن العمل الذي فاجأها حيث أنه ألغى جميع النجوم لصالح الممثلة جيني إسبر وهي زوجة المنتج عماد ضحية شريك أنزور، وأن زوجها وائل رمضان عاد الى العمل بعد تدخل المنتج اللبناني مفيد الرفاعي.

أضافت سلاف: لكن يبدو أنهم انتظروا حتى انجاز حلقتين ثم وقعت الكارثة، ففي يوم الخميس 11/11/2007 أرسلت المحكمة إنذاراً لوالدتي وهو دعوى مستعجلة بحجة عدم استكمال النص في الموعد المحدد علماً أنها سلمت ثماني حلقات، وكان هذا إنذاراً كيدياً حيث اتصل عماد ضحية بوالدتي ليقول لها: سنأخذ النص رغماً عنك وسنبدّل فيه ما نشاء، كما وصل انذار من المحكمة الى وائل، أدعوا فيه أنه توقف عن العمل من دون سبب!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتهاام الفنانة سلاف فواخرجى !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ELBAHRWELKOPTAN :: فنون السنيما :: اخبار النجوم ممثلين &مطربين-
انتقل الى: